البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كمسارى قطار منوف يروي تفاصيل الواقعة

كمسرى قطار منوف
كمسرى قطار منوف

قال حامد عبد الحميد الهلباوي، كمسرى قطار طنطا، الذى أثار غضب المواطنين عقب تداول فيديو لتعديه على إحدى الركاب: "كنت قائم بقطار من كفر الزيات  تنتهي في منوف،  ثم  أثناء فرز القطار من منوف لشبين تلاحظ وجود راكب ليس معه تذكرة الخاصة بالقطار".

وتابع فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أنه بسؤاله عن التذكرة لأنها منتهية قال: "مش معايا تذكرة"،  قولتله التذكرة منتهية، ومطلوب 21 جنيه، رد أنه مش هيدفع .

واستكمل، سألته عن بطاقته قالى مافيش، وقالى ممكن "البسك مصيبة وارمى نفسى من القطار"؛ وعن بكاء الطفلة، قال إن البنت كانت بتعيط خايفة أن أبوها ينزل، وأنا ما اتحركتش بعيد عن الباب خوفا أنه يرمي نفسه.

من ناحية أخرى دعا أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي محمد رشاد صاحب واقعة كمسري قطار (منوف - طنطا) لحضوره احتفالية حياة كريمة، إيمانا من الرئيس بأن الحياة الكريمة ليست سكن كريم أو صحة أو تعليم لكنها عزة نفس وإنسانية وكرامة أيضا.

كما استقبل اللواء إبراهيم أحمد  أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام محمد رشاد وبصحبته ابنته ملك، صاحب واقعة تعدي كمساري قطار منوف ، بحضور محمد موسي نائب المحافظ، وذلك في إطار تقديم الدعم الكامل والتواصل الدائم والفعال مع المواطنين والتعامل الفوري مع استغاثتهم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن أسفه الشديد لما بدر من تصرفات تجاه المواطن مشيدا بمستواه الأخلاقي والتعامل مع الموقف بانضباط وثبات، كما قرر صرف مساعدة مالية عاجلة له .

ومن جانبه أعرب محمد رشاد عن سعادته بهذه اللفتة الطبية وحرص محافظ المنوفية على التواصل معه لمقابلته ، فيما قدم المواطن تحية شكر وتقدير للمحافظ لما يقوم به ن مجهودات فى التواصل وتقديم الدعم للحالات الإنسانية.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو الثلاثاء الماضي من قطار منوف شبين الكوم وتظهر فيه طفلة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات وهي تبكي إثر تعرض والدها للإهانة على يد محصل تذاكر "كمسرى"، بعد أن عجز الأول عن سداد قيمة التذكرة، مما أثار ردود أفعال واسعة.

يشار إلى أن صاحب واقعة قطار منوف يبلغ من العمر 39 عاما ويعيش بمنطقة المرج بالقاهرة ويعمل موظفا بإحدى الشركات ويذهب لقرية الحامول بصفة مستمرة لزيارة جدة ابنته.