البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس لجنة الوفد بسوهاج: الإعلام يلعب دورًا مهما في بناء المجتمع

أنور بهادر
أنور بهادر

قال أنور بهادر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة سوهاج، وسكرتير عام مساعد حزب الوفد، إن الدورة التدريبية التي تنظمها اللجنة لتدريب طلاب كلية الإعلام والشباب من الموهوبين والهواة في مجال الصحافة، يأتي تماشيا مع سياسة الحزب بالاهتمام بالشباب وتأهيلهم وإعدادهم ليواكبوا التطور الذي تشهده الجمهورية الجديدة في مصر.

جاء ذلك خلال الدورة التدريبية التي نظمتها اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة سوهاج برئاسة أنور بهادر سكرتير عام مساعد الحزب، تنفيذًا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، وبالتنسيق مع اللجنة النوعية للشباب برئاسة المهندس محمد فؤاد سكرتير عام مساعد الحزب، وذلك لطلاب الإعلام والشباب الموهوبين من أبناء المحافظة، وبرعاية مركز التأهيل السياسي لشباب الوفد في سوهاج.


وشارك بالدورة الدكتور صابر حارس أستاذ مساعد قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة سوهاج، كاظم فاضل سكرتير عام مساعد حزب الوفد، والدكتور هاني صبري أستاذ علم الاجتماع في كلية التربية بجامعة السويس، وأعضاء وقيادات وشباب بيت الأمة في محافظة سوهاج، وعدد من الطلاب والموهوبين في المحافظة.
وأضاف بهادر أن اللجنة حرصت على أن تكون الدورة التدريبة بمشاركة محاضرين على أعلى مستوى، لتقديم المعلومة كاملة للطلاب، خاصة أن للإعلام دور كبير في بناء المجتمع، لذلك تم اختيار برنامج التدريب بعناية كبيرة، لتحقيق أكبر استفادة من خلال متخصصين.


وأثنى رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في سوهاج على تدشين مركز التأهيل السياسي الذي أعلن عنه المهندس محمد فؤاد سكرتير عام مساعد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، مشيرًا إلى أن مركز التأهيل أمر إيجابي ويعود بالنفع على شباب الوفد بسوهاج.