البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وظائف خالية بالبحر الأحمر.. تعرف على التفاصيل

البوابة نيوز

عقب نجاح مبادرة بشرة خير، التي أطلقتها «البوابة نيوز»، منتصف الأسبوع الماضي، برعاية الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة، أبدت بعض المؤسسات رغبتها في المساهمة في المبادرة.
وأعلنت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر رغبتها في المشاركة في المبادرة، وذلك بالإعلان عن عدد ٢٠٠ وظيفة خلال الأسبوع المقبل.
وأكد، سعيد عبد الراضي، مدير مديرية القوي العاملة، أنه جار جمع وظائف من كل الجهات، مشيرا إلى أن الوظائف تشمل كل المؤهلات والتخصصات اللازمة لسوق العمل بمحافظة البحر الأحمر.
وأضاف مدير مديرية القوي العاملة، في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، اليوم السبت، أنه سوف يتم الإعلان عن الوظائف خالية من خلال مبادرة بشرة خير، برعاية البوابة نيوز، وذلك عقب العرض على وزارة القوى العاملة، في موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجاري.
وأوضح عبدالراضي، أن كل الوظائف سيتم متابعتها من خلال مكاتب وإدارات المديرية في كل مدن محافظة البحر الأحمر، لافتا إلى أن كل الوظائف التي سوف يعلن عنها، مناسبة ومضمونة لكل فئات المجتمع وبرواتب تناسب الجميع.
وكانت قد نجحت مبادرة بشرة خير، والتي أطلقتها «البوابة نيوز»، برعاية الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة، والتي بدأت فعالياتها منتصف الأسبوع الماضي، في بمحافظة البحر الأحمر، في تعيين عدد 112 موظفًا في كل المجالات وسوق العمل بالمحافظة، وذلك من أبناء المحافظة ومدنها والمحافظات المجاورة.
وتساهم البوابة نيوز في خلق فرص عمل مناسبة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، علما بأن الأولوية في التعيينات لأبناء ومقيمي البحر الأحمر والمدن التابعة لها، وفي إطار المساهمة البناءة من البوابة نيوز في خلق فرص عمل مناسبة للجنسين في كل المجالات، بمحافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة لها.
وقد تلقى مكتب «البوابة نيوز» بالبحر الأحمر، منذ الإعلان عن المبادرة، العديد من الاتصالات من قبل رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات والمستشفيات الخاصة بالمحافظة، لرغبتهم في المشاركة بالمبادرة.