البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رغم التراجع.. بيراميدز يصمد أمام الأهلي والزمالك

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صموده أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الموسم الحالي 2020-2021، رغم تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة بالدوري الممتاز وخروجه من نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.
فريق بيراميدز، بدأ في مناطحة كبار الدوري المصري منذ صيف عام 2018، وحقق نتائج جيدة جعلته ضمن المراكز الأربعة الأولى في المواسم الأخيرة، وبالتالي أصبح يشارك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، حيث احتل مركز الوصافة فيها بالموسم الماضي عندما خسر النهائي أمام نهضة بركان المغربي.
وتراجعت نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، حيث تلقى 4 هزائم وتعادل في 11 مباراة وفاز في 8 فقط من أصل 23 لقاء خاضه، ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.
ورغم ذلك يصمد بيراميدز أثناء مبارياته أمام الأهلي والزمالك، حيث لم يعرف الهزيمة من الناديين في الدوري في آخر المواجهات، كان آخرها أمس الخميس، عندما حقق تعادلًا قاتلًا أمام الأحمر بهدفين لمثلهما، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 للمسابقة المحلية، لتصبح كتيبة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، عقدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي مستمرة ضد بيراميدز، بعدما انتهت مباراة الدور الأول هذا الموسم بالتعادل السلبي، وبنفس النتيجة في الموسم الماضي.
وعلى الجانب الآخر، فشل الفارس الأبيض في التغلب على بيراميدز خلال الموسم الجاري، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراتي الدور الأول والثاني بين الفريقين، بالإضافة إلى لقاء الموسم الماضي الذي انتصر فيه الفريق صاحب القمصان البترولية على نظيره الزمالك بهدف دون رد.