البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يكلف بتطوير وحدة التضامن الاجتماعي بالمحمودية

البوابة نيوز

اختتم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، جولته المفاجئة بقرية المحمودية التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية بزيارة وحدة التضامن الاجتماعي بالقرية للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وخاصة كبار السن منهم.
تفقد المحافظ أقسام الوحدة الاجتماعية، مشددًا على حسن استقبال المواطنين والتواصل معهم والعمل على حل مشكلاتهم ومساعدتهم في إنهاء إجراءات الحصول على معاش تكافل وكرامة ليحيوا حياة كريمة.
وكلف محافظ الشرقية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإدراج مبني الوحدة ضمن خطة التطوير والصيانة للعام المالي 2021/ 2022، ليصبح مكانا يليق بأبناء القرية ويقدم خدماته للمواطنين بصورة مرضيه.
كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا بتوفير مكان بديل لوحدة التضامن الاجتماعي لحين الانتهاء من التجديد ورفع كفاءة الوحدة الحالية.
حرص محافظ الشرقية على الاستماع لشكوى تقدمت بها إحدى سيدات القرية ليوجه مدير مكتبه بفحصها فورًا بالتنسيق مع رئيسة مدينة ههيا، مؤكدًا أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إلى شكواه ويعمل على حلها.
أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة مراكز تقديم الخدمة بنطاق المحافظة لمتابعة منظومة العمل ورفع مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.