البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ليفربول يفكر في بيع محمد صلاح للتعاقد مع مبابي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه في الوقت الذي يجد نادي ريال مدريد أكثر الفرق المهتمة بضم مبابي صعوبة في ضم اللاعب الفرنسي بسبب المقابل المالي الكبير فأن نادي ليفربول استفسر حول إمكانية التعاقد مع اللاعب بالفعل من ناديه باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد مبابي، ولا يرغب في بيعه، أو تركه يرحل مجانًا عن الفريق الصيف المقبل مع نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل 2021-2022.

وأكدت الصحيفة أن نادي ليفربول لن يستطيع التعاقد مع مبابي هذا الصيف، لأنه لا يستطيع توفير المبلغ المالي لحسم الصفقة ولكن ربما يلجاء لبيع بعض اللاعبين، والأقرب هما الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وقال تقرير "ماركا" أن نادي ليفربول يسعى لعملية إحلال وتجديد للفريق خاصة في المراكز الهجومية، بعد معاناة الفريق الموسم الماضي وسوء مستوى صلاح وماني على حد وصفها في بعض فترات الموسم.

واشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح هو الأقرب للبيع من قبل نادي ليفربول، لأنه يتمتع بأداء ثابت أكثر من ماني، لكن تكمن المشكلة في عدم استطاعة الأندية على توفير مبلغ شراء الفرعون المصري والذي سيكون كبيرًا بالنظر لعمره.

واختتمت الصحيفة التقرير بأنه ليس من الواضح ما إذا كان ليفربول بدأ بالفعل مناقشة صفقة تبادل مع باريس سان جيرمان، والتي تتضمن أحدهما أو كلاهما ماني وصلاح ، لكن من الواضح أن الريدز يستعدون لمستقبل طويل الأجل بدونهما.