البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تشغيل 5 أجهزة تنفس صناعي بقسم الحضانات بمستشفى أخميم

البوابة نيوز


أعلنت الدكتورة كريمةحامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن تشغيل 5 أجهزة تنفس صناعي بقسم الحضانات بمستشفى اخميم المركزي وذلك في إطار رفع مستوى الأداء الفني داخل المستشفيات التابعة لمديرية الصحة وكذلك في إطار حرص وزارة الصحة على تحسين وتطوير الاداء والخدمات المقدمة للمرضى بالمستشفيات. وضمن خطة التطوير التي تنتهجها الوزارة لتقديم خدمات طبية متميزة ومتكاملة للمرضي.

وأضافت الدكتورة ريهام ابوزيد مسئول الحضانات بالمديرية ان هذه الأجهزة تعد إضافة قوية لقسم الحضانات بمستشفى اخميم المركزي حيث إنها سوف تكون في خدمة الحالات الحرجة من الأطفال المبتسرين في المحافظة.كما أضافت انه جاري تجهيز وتزويد عدد من الحضانات بقسم الحضانات بمستشفي طهطا العام بأجهزة تنفس صناعي.
ومن جانبه أشار الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مستشفى اخميم المركزي انه تم عمل صيانه كاملة لشبكه الغازات بالمستشفى وتعمل بكفاءة عالية.

وأوضحت ايضا الدكتورة صفاء أحمد فرج رئيس قسم الأطفال بمستشفى اخميم المركزي أن قسم الحضانات بالمستشفي يضم 20 حضانه وكذلك جهاز اشعة متنقل ويقدم خدماته للأطفال المبتسرين منذ اعادة افتتاحه بعد تطويره وزيادة قدرته الاستيعابية في سبتمبر الماضي