البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طقس حار على القاهرة الكبرى.. تعرف على طقس الـ72 ساعة المقبلة

البوابة نيوز


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى الـ72 ساعة المقلاة بدءا من اليوم الجمعة، وحتى الأحد المقبل.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدل على السواحل الشمالية، ويكون لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وأوضحت الأرصاد انه هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد،واضطراب للملاحة البحرية على خليج السويس.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 33 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،غدا السبت،طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى،ومعتدل على السواحل الشمالية،ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وأوضحت الأرصاد انه هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 34 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 19، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى26، وعلى شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد40 للعظمى والصغرى 25.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،الأحد المقبل طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى،ومعتدل على السواحل الشمالية،ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وأوضحت الأرصاد انه هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 19، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى26، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد41 للعظمى والصغرى 25.