البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الأركان الجزائري يبحث مع وفد عسكري روسي التعاون المشترك

البوابة نيوز

بحث الفريق السعيد شنقريحة رئيس الأركان الجزائري، اليوم الخميس، التعاون المشترك مع وفد روسي يقوده مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا، ديميتري شوغاييف، الرئيس المشترك للجنة الحكومية الجزائرية الروسية المكلفة بالتعاون العسكري والفني.
وقال بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، اليوم"الخميس"، إن "الفريق السعيد شنقريحة رئيس الأركان، استقبل اليوم بمقر رئاسة أركان الجيش الوطني، وفدًا روسيًا يقوده مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا ديميتري شوغاييف، الرئيس المشترك للجنة الحكومية الجزائرية الروسية المكلفة بالتعاون العسكري والتقني".
وأضاف البيان أن اللقاء حضره رئيس دائرة المؤن، ومديرون مركزيون بوزارة الدفاع الوطني، والسفير الروسي بالجزائر والمدير العام لشركة "روزوبورونإكسبور" (Rosoboronoexport)، وأعضاء الوفد الروسي.
وأوضح البيان أن المحادثات بين الجانبين تناولت مختلف جوانب التعاون العسكري والفني وسبل تطويرها وتنويعها وتعزيزها، وذلك من خلال منح هذا التعاون مضمونًا أوسع في قطاعات الاهتمام المشترك، ما يمكنها من الارتقاء دومًا إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين.