البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح 2021.. خطوات وطرق الاستعلام

البوابة نيوز

يترقب الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مطروح، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بعد الانتهاء من أداء الامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني في المدارس بداية الشهر الجاري، ونستعرض معكم في موقع البوابة نيوز، خلال التقرير التالي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ورابط الاستعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
وفي هذا الشأن أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020 /2021، وذلك خلال الأسبوع المقبل؛ عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.
جرت امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمطروح خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو الجاري، دون ورود أي شكاوي من قبل الطلاب بخصوص أسئلة الامتحانات، والتي تمت وسط إجراءات احترازية مشددة للوقائية من فيروس كورونا المستجد.
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني لعام 2020-2021، على الموقع الرسمي فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات في اللجان الخاصة بذلك؛ عقب اعتماد النتيجة من محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.