البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مياه القناة": إحلال وتجديد لخطوط الصرف الصحي لاستيعاب زيادة التصرفات

البوابة نيوز

تابع اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم، أعمال الإحلال والتجديد لمطبق الصرف الصحى وعدد خمسة فرعات بشارعى الإسكندرية وحسن درويش بإجمالي أطوال ١٥٠ مترا مع استبدال الخطوط القائمة من أقطار ٧ بوصات وتوسعتها إلى ١٠ بوصة لاستيعاب زيادة تصرفات الصرف الصحى بالمنطقة بالكامل نتيجة زيادة عدد السكان والأنشطة التجارية بها.
وأكد ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن وعودة الأمور إلى طبيعتها، في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وذكر أنه تم عمل بدالة لخط الصرف الصحى لاستيعاب تصرفات مياه الصرف الصحى بالمنطقة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح تجنبا لحدوث طفوحات الصرف الصحى بالمنطقة.
وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدى اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال رقم المحمول 01003337349 أو من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدى 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.