البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لاعبو الدراجات بالأقصر يدعمون أطفال مستشفى الأورام

البوابة نيوز

نظم جروب «دراجو الأقصر»، زيارة إلى مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، لدعم المرضى هناك، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للدراجات الهوائية.
وضم الجروب، مجموعة من قائدي الدراجات الهوائية بالأقصر، حيث نظموا «رايد » من مدينة الأقصر موقع مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بمدينة طيبة، وقطع أعضاء الجروب مسافة تقدر نحو ٤٤ كيلو مترا ذهابا وعودة.
ورفع أعضاء الجروب، لافتات تحمل شعار الجروب وهاشتاج المستشفى «صعيد بلا سرطان»، كنوع من الدعم للمستشفى التي تخدم الآلاف من أبناء الصعيد.
كما تفقد أعضاء الجروب، أقسام المستشفى المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفى وأقسامها وطريقة استقبال المرضى وعلاجهم بالمجان حيث التقى أعضاء الجروب بالأطفال المرضى والتقطوا معهم الصور التذكارية.
وقال الكابتن حسين عبدالمنعم، مؤسس جروب "دراجو الأقصر"، أن زيارة المستشفى تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للدراجات الهوائية، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع فريق العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى وتنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، وكذلك سيتم مناقشة تخصيص خرطوشة تحمل اسم دراجو الأقصر لتزيين حائط شفاء الأورمان كدعم من الجروب للمستشفى.
ومن جانبه، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لجروب دراجو الأقصر، على تنظيم هذه الفعاليات ورسم ابتسامة على وجوه الأطفال المرضى بالمستشفى.