البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. أورام الأقصر تنظم ندوة للتوعية بسرطان المبيض

البوابة نيوز

نظمت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان شمال محافظة الأقصر، ندوة أون لاين عن التوعية بسرطان المبيض، بمشاركة أطباء متخصصين من جنوب أفريقيا وبمشاركة مرضي من دول عربية وأفريقيا، بمناسبة اليوم العالمي لسرطان المبيض.
وتهدف الندوة لدعم مرضى سرطان المبيض، وتوعيتهم في إطار الندوات والمحاضرات التي ينظمها المستشفى بالتعاون مع الخبراء المتخصصين في مجال الأورام في كل دول العالم.
وتناولت الندوة، التي حاضر فيها طبيب آسيوي وإخصائي مشور جينيه من جنوب أفريقيا، عن أسباب سرطان المبيض وكيفية التعامل مع مرضي سرطان المبيض، كما طرح بعض المرضى من مصر ومن دول الخليج ودول أفريقية تجربتهم مع المرض.
وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أنه في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل المستشفى والتباعد الاجتماعي، فضلنا أن تكون الندوات والمحاضرات الخاصة بالتوعية أون لاين وبمشاركة خبراء من كل دول العالم، وتجهيز قاعات للمرضى للتواصل مع الخبراء خلال الندوات للاستفادة من خبراتهم، موجها الشكر للقائمين على هذه الندوات على مجهودهم وخروج الندوة بهذه الشكل الراقي.