البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. الزمالك في صدام قوي مع إنبي بالدوري

  الزمالك
الزمالك

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مع فريق إنبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون للدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.
ويدخل الزمالك لقاء اليوم ولا سبيل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز الذي يعتلى جدول ترتيبه الفارس الأبيض حاليا برصيد 45 نقطة من خوض 21 مباراة.
بينما يأتي إنبي قبل لقاء اليوم في المركز التاسع لجدول ترتيب المسابقة برصي 28 نقطة، ويأمل حلمي طولان مدرب الفريق بالخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، خاصة وانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.
وحفز كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض للفوز على إنبي، مؤكدا لهم أنه يثق في قدراتهم وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة من أجل المضي قدما نحو حصد الدرع الغائب عن جدران الزمالك منذ موسم 2015.
ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمي، ومحمود الونش ومحمود علاء في قلب الدفاع، وحازم إمام ظهير يمن، ومحمد عبدالشافي ظهير أيسر، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي تحت المهاجم حميد أحداد، مع الاحتفاظ بأوراق بديلة رابحة منها، اسامة فيصل، وحمزة المثلوثي، ومروان حمدي وإسلام جابر وسيف الدين الجزيري، والحارس جنش.
فيما يغيب عن لقاء اليوم محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك للإيقاف مباراتين بعد أحداث مباراة القمة الأخيرة.