البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالكمامات.. إقبال متوسط من المواطنين على قلعة قايتباي بالإسكندرية

البوابة نيوز

شهدت قلعة قايتباي بمنطقة بحري بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، إقبالا متوسطا من العائلات وشباب صغار السن عليها، في أولى أيام عيد الفطر المبارك.
رصدت "البوابة نيوز" أبرز الاستعدادات والإجراءات التي تتخذها القلعة لاستقبال الزائرين من خلال التأكيد على المواطنين أثناء دخولهم بارتداء الكمامات وفيما يقوم العاملين بالقلعة بقياس درجة الحرارة قبل الدخول للتأكيد من صحة وسلامة الزائر.
وسيطرت حالة من البهجة والسرور على وجوه الزائرين ابتهاجا بعيد الفطر المبارك، وتفقدوا محيط القلعة من الداخل والتقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض.
واتخذت قلعة قايتباي بالإسكندرية، كافة التدابير اللازمة لاستقبال الزائرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال عملية التعقيم والتطهير وتنسيق الحدائق وكافة الضوابط الاحترازية والوقائية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، ومنها التباعد الاجتماعي للزائرين أمام منافذ بيع التذاكر والالتزام بأماكن "الفوت برنت".
وتفتح قلعة قايتباي أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، فيما يقوم العاملون التعقيم والتطهير على مدى اليوم، فضلا التواجد الأمني داخل وخارج القلعة لمتابعة الأوضاع داخلها.