البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. بنك ناصر يكشف شروط الحصول على قرض مستورة

البوابة نيوز

قال محمد عشماوى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن مبادرة مستورة هى إحدى المبادرات التى يوجد بها تكاتف من كل أجهزة الدولة، حيث إن التمويل الخاص بها متاح من صندوق تحيا مصر، وبالتالي فأن الصندوق وفر 250 مليون جنيه منحهم لبنك ناصر بغرض منح مشروعات السيدات المعيلات على مستوى الجمهورية.
وأضاف "عشماوى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الفترة السابقة وصل عدد السيدات المستفيدات من مشروع مستورة وصل إلى 20 ألف سيدة ووصل معدل المنح لإجمالي 340 مليون جنيه، موضحا أنه يتم إتاحة فرصة عمل لتمكين المرأة على الإنتاج بمستوى الجمهورية.
وتابع أن حياة كريمة تعمل على مد الخدمات والمرافق ودورة الحياة والتعليم والتمكين الاقتصادي، لافتا إلى أنه يتم العمل على جميع أطراف المجتمع بحيث تتحسن جودة الحياة بشكل كبير خلال عام أو عامين، موضحًا أن اشتراطات الحصول على قرض مستورة هى السن من 21 عاما إلى ال60 لمدة سنتين، متابعا أن من يستمر في المشروعات الكبيرة والجيدة يقوم البنك بمنحهم مرة أخرى 50 % من قدر القرض.
وأشار إلى أن الرئيس السيسي كرم عدد من السيدات الموجودين بمبادرة مستورة، مضيفا إلى أن جميع المشروعات التى قاموا بها موفقة، حيث إنهم تحولوا من سيدات يلقوا دعم الدولة من تكافل وكرامة إلى إدارة أعمال.