البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يغلق صفحة كأٍس مصر ويستعد مبكرًا للزمالك

البوابة نيوز

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على غلق صفحة مباراة النصر بكأس مصر والتي حسمها الأحمر بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الـ16 من أجل الاستعداد المبكر لمباراة القمة والتي من المقرر أن تقام الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.
ولا صوت يعلو داخل قلعة التتش فوق القمة المنتظرة في الدوري.
وشدد موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء لجهازه المعاون، على أنه يجب تجهيز إحصائيات فنية عن كل لاعبي نادي الزمالك الأساسيين والآخرين المتواجدين على دكة البدلاء، من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية للتشكيل الذي سوف يواجه به الفريق الأبيض.
وتجمع تلك المباراة بين عملاقي الكرة المصرية، بعدما تم تأجيلها، إذ كان من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.
ويتطلع النادي الأهلي لحصد نقاط المباراة في مواجهة الزمالك وذلك من أجل مواصلة المنافسة على صدارة بطولة الدوري، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولعب الأحمر 3 مباريات أقل من الزمالك.
ولكن رغبة النادي الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث، تقف أمامها لعنة الإصابات التي تضرب جدران القلعة الحمراء، فقد أصيب 3 لاعبين جدد خلال أقل من 24 ساعة.
وبات موسيماني يمتلك قائمة طويلة من المصابين تمتد لتصل إلى تشكيل كامل من اللاعبين المصابين، والذي مهدد معظمهم بالغياب عن المباراة المقبلة أمام الزمالك.
إذ تضم قائمة مصابي الأهلي 10 لاعبين دفعة واحدة، ومعظم من اللاعبين في خط الدفاع، وعلى رأسهم، على معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى المصاب منذ فترة محمود متولي.
ومن قائمة مصابين أيضًا، كل من كريم نيدفيد، ومحمد محمود، وحمدي فتحي، بالإضافة إلى المصاب مؤخرًا جونيور أجايي.
ووأصى الجنوب أفريقي، لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال شهر رمضان الكريم الذي وضعه عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية والأطعمة.
وذكر مصدر بالنادي الأهلى أن بيتسو موسيماني، هدد لاعبي النادي الأهلي، بالعقوبات حال زيادة وزن أي لاعب خلال شهر رمضان الكريم وطالبهم بالالتزام بالبرنامج الغذائي والبعد عن التجمعات بسبب جائحة كورونا.
وتابع المصدر أن موسيماني، أمر بقياس وزن لاعبي النادي الأهلي بصورة يومية من أجل ضبط زيادة الوزن ومعاقبة المخالفين.