البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خاص.. الكينج محمد منير: تربَّيت وسط المعابد وفخور بعظمة بلدي

 محمد منير
محمد منير

أعرب الكينج محمد منير عن سعادته البالغة بمشاركته فى احتفالية نقل المومياوات الملكية الذى يقام بعد قليل، وينتظره العالم أجمع،  وذلك من خلال تقديمه أغنية الحفل التي تحمل عنوان "أنا مصر".
وأضاف الكينج في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أنه فخور بأن تأتي هذه الاحتفالية الضخمة عقب الظروف الصعبة التي مرت بها مصر من حادث القطار والسفينة البنمية الجانحة بقناة السويس، قائلا: "كيف لبلد أن تقوم بهذا الحدث العالمي الضخم عقب أيام قليلة من حدوث كارثتين بهذا الحجم، هذا يؤكد على عظمة مصر ورجالها".
وأشار منير إلى أنه تربى كسائر أطفال بلده بين المعابد، وعلم قيمة وعظمة هذا التاريخ بعد أن أصبح شابًّا، وحافظ مع أهل بلده على هذه الحضارة الكبيرة، فلم يعبث بتلك الآثار مرة واحدة، بل كان ومازال يقدرها أكبر تقدير.
وقال منير، إنه يأمل أن تنال أغنيته عن هذا الحدث الضخم إعجاب الجميع، مؤكدا أنه مشغول حالياً بالتحضير لبعض الأغاني الجديدة التي سيعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة.
وفي النهاية قدم منير الشكر للكاتب الصحفي الكبير الدكتور عبدالرحيم علي، مؤكداً أنه يكن كل حب وتقدير له ولكتيبة "البوابة" التي تتحلى دائما بالصدق في نقلها كل ما يهم القارئ المصري والعربي.
يشار إلى أن مصر تحتفل بعد قليل بحدث تاريخي ضخم وهو خروج 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء من المتحف المصرى بالتحرير، فى موكب مهيب تم التجهيز والإعداد والترويج له منذ ما يقرب من عامين، وطاف هذا الموكل شوارع القاهرة التاريخية بعد تطويرها، ليصل إلى المقر الجديد والدائم للمومياوات بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.