البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

احتفالية بمستشفى سرطان الأطفال بالأقصر بمناسبة عيد الأم

البوابة نيوز

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بمدينة طيبة شمال الأقصر، اليوم الثلاثاء، احتفالية مصغرة بمناسبة عيد الأم، بحضور قيادات المستشفى وأمهات الأطفال وسط أجواء مبهجة أدخلت السرور في قلوب المرضى.
حضر الاحتفالية، أيضا أماني الشعولي عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدني بالمجلس، والتي حرصت على توزيع الهدايا على أمهات الأطفال المرضي وكذلك توزيع الشيكولاتة والهدايا على الأطفال.
وقالت الشعولي، أنها قضت أوقات رائعة مع أمهات الأطفال داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، اللاتي ضربن مثالا مشرفا في الصبر والرضا، وأشادت بما شاهدته من خدمات مميزه تقدم للأطفال المرضي داخل المستشفي بالمجان، مشيرة إلى أن مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال هي صرح طبي يجب على الجميع دعمه ليواصل نجاحاته حيث يعتبر المستشفي الأول في الصعيد الذي يقدم خدمات طبية متكاملة وبالمجان لمرضي السرطان من الأطفال.
ومن جانبه، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للمشاركين بالاحتفالية، بمناسبة عيد الأم مشيرا إلى أن المستشفي يحرص على المشاركة والتعاون مع جميع المؤسسات والأفراد والمسئولين للتخفيف عن المرضي وأسرهم، خاصة وأن الجانب النفسي والمعنوي مفيد جدا في علاج مرضي السرطان.