البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الرياضة يكرم المدير التنفيذي لمنتدى شباب العاشر لتميز إدارته

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمد علاء المدير التنفيذى لمنتدى شباب العاشر من رمضان تقديرًا لدوره المتميز في إدارة المنتدي خلال الفترة الماضية، في إطار متابعته لأداء المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات.
واستطاع منتدى شباب العاشر من رمضان تقديم مجموعة من الأنشطة الشبابية والرياضية لأعضائه، بجانب تعظيم الإيرادات وخفض النفقات من خلال تطبيق الأساليب الحديثة بالإدارة.
يأتى ذلك في إطار متابعة وزير الشباب والرياضة لأداء جميع المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في النجوع والقري والمدن من خلال التقارير والزيارات الميدانية للإدارات المختصة، وتحفيز المتميزين إداريًا، وتشجعيهم على مواصلة الكفاءة في الأداء بما ينعكس بصورة إيجابية على جودة الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب والمواطنين.
وأكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تطوير أداء المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كل ما يلزم لها من أدوات تمكنها من أداء دورها على أكمل وجه، إضافة إلى حصر ما تحتاجه من تطوير للبنية الإنشائية بها للمضى قدمًا في تنفيذها وفق خطة كاملة تتضمن العناصر المطلوب تطويرها والفترة الزمنية المحددة للبدء في الأعمال وتوقيت انتهائها.
وأوضح أنه يتم متابعة الأداء لمن يتولون مسئولية إدارة المنشآت والهيئات الشبابية، والعمل على تشجيعهم لإدارتها بالشكل الأمثل، وتحفيز المتميزين منهم.