البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سماع شهود العيان والمبلغين عن جثة صاحب سوبر ماركت

البوابة نيوز

استمعت نيابة السلام لأقوال شهود العيان والمبلغين عن واقعة العثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوحا داخل غرفة نومه، وأكدوا أنهم لا يعرفون من الجاني. مشيرين إلى أن الأخير متزوج منذ فترة لا تزيد عن ٥ أشهر من فتاة من إحدى محافظات الصعيد طالبة جامعية ولا توجد معه في الوقت الحالي.
كانت النيابة أمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة في محيط مكان العثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوحا داخل غرفة نومه بمدينة السلام تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الحادث وكلفت بتشريح جثة المتوفى لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السلام أول يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على شخص مقتول داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد أ." في العقد الرابع من العمر، صاحب سوبر ماركت، ملقى على أرضية غرفة نومه وسط بركة من الدماء، به جرح ذبحي بالرقبة، وسلامة جميع منافذ الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.