البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزراء الداخلية العرب: تقرير الاستخبارات الأمريكية لمقتل خاشقجي لا يحمل دليلا ملموسا

مجلس وزراء الداخلية
مجلس وزراء الداخلية العرب

أصدرت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بيان مساء الأحد تأييدا وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.
وقال الأمانة أنها تابعت ببالغ الاهتمام بيان وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية الذي جاء ردًا على تقرير الاستخبارات الأمريكية بشأن مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي، الذي خلا من أي معطيات أو أدلة.
وتود الأمانة العامة أن تثمن ما تضمنه بيان الوزارة من حقائق تثبت دون أدنى شك دور المملكة المشهود وقيادتها الرشيدة في تعزيز قيم الحق والعدل، مقدرة أيما تقدير الاستقلال التام الذي يتمتع به القضاء السعودي الشامخ، وتعاطيه مع تلك الجريمة بكل نزاهة وحياد.
ولا يسع الأمانة العامة إلا أن تعبر عن تقديرها البالغ للدور البناء الذي تقوم به المملكة في تحقيق الأمن والسلم في المنطقة والعالم، ووقوفها في طليعة الدول في مواجهة الإرهاب ومحاربة الجريمة وتعزيز حقوق الإنسان.
ويسعد الأمانة العامة أن تعرب عن تقديرها البالغ لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظهما الله، في تحقيق التنمية والازدهار في المملكة ودعم الأمن والسلم الدوليين. مؤكدة تأييدها التام لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لضمان أمنها ومواجهة الحملات التي تهدف إلى النيل منها ومن رموزها الوطنية وقيادتها الحكيمة.