البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

6 آلاف مشارك بمعرض دبي الدولي للإغاثة

معرض دبي الدولي للإغاثة
معرض دبي الدولي للإغاثة

تستضيف دبي في الفترة من 15 إلى 17 مارس 2021 الدورة السابعة عشر من "معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير" – ديهاد، المتخصص في الإغاثة والعمل الإنساني والتطوير في المنطقة،
وتسلط الدورة السابعة عشر من مؤتمر ومعرض "ديهاد" والتي تقام تحت شعار "الإغاثة وفيروس كورونا، أفريقيا محورًا" الضوء على التحديات التي تواجه الناس في أفريقيا وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا، وستتطرق إلى احتياجات عاملي الإغاثة الإنسانية الذين يساهمون بشكل بنّاء في نهج عالمي أكثر فعالية في القارة السمراء.
وتشمل الدورة السابعة عشر من مؤتمر ومعرض "ديهاد"، والتي من المتوقع أن تستقطب أكثر من 6000 زائر ومشارك من أكثر من 84 دولة من المنطقة والعالم، أجندة غنية وشاملة.
وسيشارك في المؤتمر 50 متحدث مرموق من القطاع الإنساني، سيقومون بتقديم الخبرة والدعم وسيشاركون آرائهم بمواضيع مهمة تتمركز حول أفريقيا وتأثير فيروس كورونا عليها مثل تأثير النزاعات والأزمات الإنسانية وتأثير تغير المناخ والنمو السكاني والتعليم والتوظيف وتدفقات المعونة والنمو الاقتصادي، وأزمة الغذاء، والمساواة بين الجنسين، والصمود، والتحديات المعاصرة والمستقبلية للصحة. كما سيضم المؤتمر جلسة خاصة تناقش تشكيل المستقبل الأفريقي بعد كوفيد-19.