البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هيثم النويهي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الصحفيين

البوابة نيوز

تقدم الزميل هيثم النويهي من مؤسسة أخبار اليوم، بأوراق ترشحها لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، تحت سن 15 سنة في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، اليوم الأحد، ومن المقرر أنعقادها يوم 5 مارس المقبل.
ووعد الكاتب الصحفي هيثم النويهي، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت 15 سنة، بتوفير خدمة طبية لائقة لجميع الصحفيين وأن برنامجه الانتخابي يتركز الجزء الأكبر منه على ملف العلاج تحت شعار "علاجك داخل نقابتك " ويتضمن ذلك إنشاء عيادات خارجية داخل مقر النقابة يتواجد بها نخبة من الاستشاريين في جميع التخصصات.
وأشار " النويهي "، في تصريح له اليوم الأحد، إلى إنه يسعى لإنشاء فرع لأكبر معامل التحاليل الطبية داخل مقر نقابة الصحفيين بالإضافة إلى إنشاء مركز إشاعة للقضاء على روتين خطاب التحويل من النقابة.
وأكد " هيثم النويهي " أنه سيقوم بإنشاء عيادة أسنان مجهزة داخل النقابة للقضاء على أزمة إطباء الاسنان بالإضافة إلى توفير فرع لأهم سلاسل الصيدليات بخصم يصل إلى 30% على أن يتحمل مشروع العلاج 20% لتصل نسبة الخصم 50% على الدواء بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من المستشفيات الخاصة للاستقبال الحالات الطارئة والعمليات الجراحية.