البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فتاة حلوان بعد فقد عذريتها: "كذبت على أهلي بشأن الاغتصاب"

البوابة نيوز

تباشر نيابة حلوان التحقيقات، مع المدعو "محمد.ا.ع"، والمتهم باغتصاب نجلة جيرانه القاصر، وقال إنه تعرف عليها منذ عام ونصف، وارتبط بها بعلاقة عاطفية وتطورت تلك العلاقة إلى لقاءات داخل شقة سكنية قاما باستئجارها بمنطقة عرب راشد بمدينة حلوان بالقرب من محل سكنهما، ومارسا بداخلها الجنس وعاشرها معاشرة الأزواج بمحض إرادتها وبعد طلبها والحاحها عليه لممارسة الرذيلة سويا، وتكررت المقابلات عدة مرات.
واستمعت النيابة لأقوال الفتاة الضحية، وقالت إنها اخبرت صديقتها بتفاصيل علاقتها بنجل الجيران وما حدث بينهما وترتب عليه فقدها عذريتها، فنصحتها بإبلاغ أسرتها ولكن مع اختلاق قصة وهمية بأن المتهم استدرجها لشقته بحجة رؤيتها بسبب علاقتهما العاطفية، وقدم لها كوب عصير بداخله مخدر وعقب استيقاظها وجدت نفسها عارية في احضانه، مؤكدة أن تعرضها للاغتصاب على غير الحقيقة.
تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث حلوان، بلاغا من أسرة فتاة، يتهمون نجل الجيران ويدعى "محمد أحمد"، 25 سنة، سائق توك توك ومقيم بعرب راشد، باغتصاب نجلتهم "م.أ" 17 سنة، داخل شقته تحت تأثير المخدر.
وكشفت التحريات التي أجراها النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، عن عدم صحة رواية الفتاة، وتبين أنها تربطها بالمتهم علاقة عاطفية منذ عام ونصف ووعدها الزواج، وطلبت منه أن تأتي إليه ليعاشرها معاشرة الأزواج.
وأضافت التحريات أن الفتاة ذهبت بمحض إرادتها للشاب 4 مرات إلى منزله وقاما بممارسة العلاقة المحرمة، ولكنها طلبت منه الارتباط بصفة رسمية وتهرب منها، فأخبرت أسرتها برواية وهمية على غير الحقيقة بأن الشاب قام باستدراجها وقدم لها عصيرا به مخدر وأقدم على اغتصابها.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشاب المتهم؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.