البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس سفاجا تتابع أعمال مشروعات شبكة مياه الشرب  بتقسيم الكيلو 8

البوابة نيوز

تابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الاثنين،  أعمال مشروعات مياه الشرب  بتقسيم خدمات القري بالكيلو 8  لمتابعة كافة المشروعات للإسراع في نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات مع الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم في كافة المجالات.


أوضحت رئيس المدينة،  أنه تم البدء في مد مسار خطوط مياه الشرب بتقسيم خدمات القري لمنطقتى الكيلو 8 وتقسيم بدر، ووجهت بسرعة تنفيذ الأعمال لتيسير حركة الطريق مع التشديد على وضع العلامات والاشارات المرورية ولافتات توضيح الأعمال للمواطنين، والتنسيق مع شركة الكهرباء للإسراع في إنهاء أى مشكلة خاصة بالكابلات قد تعترض مسار العمل.

وأشارت المغربي إلى أن المشروع بطول 3 كيلو بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه لتغذبة المناطق المحرومة على مسار الخط، واشادت بجودة الأعمال مع التوجيه بالإسراع بها والإشادة بجهود جميع العاملين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد، وشددت على التزام  جميع العاملين بإرتداء الكمامات حفاظًا على سلامتهم.

ووجهت رئيس المدينة بمتابعة عدد من المشروعات والأعمال التى تجرى بالمدينة والإسراع في تنفيذها وضرورة التنسيق بين مجلس مدينة سفاجا وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومتابعة الأعمال بدقة، لإعادة الشيئ لأصله حفاظا على المظهر الحضارى وتيسير حركة المواصلات والتيسير على المواطنين خاصة.