البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس حزب المصريين ينعى البدري فرغلي

 البدري فرغلي
البدري فرغلي

نعى المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، البرلماني السابق ورئيس اتحاد المعاشات البدري فرغلي، الذي غيبه الموت، اليوم الاثنين.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن المناضل والقيادي العمالي الكبير البدري فرغلي أدى رسالته بكل اقتدار قبل أن يرحل عن عالمنا اليوم تاركًا خلفه إرثًا عظيمًا من حب الناس ودعوات البسطاء من العمال وأصحاب المعاشات، موضحًا أن البدري فرغلي قدم جهودًا مخلصة على مدى تاريخه في العمل البرلماني والسياسي، وخدمة أصحاب المعاشات، مؤكدًا أن تاريخه سيظل مضيئًا لسيرته كأحد المناضلين الشرفاء لخدمة وطنه وأبناء مصر.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن أصحاب المعاشات كانوا يعتبرون البدري فرغلي الأب والحائط الصد لهم؛ لأنه نجح في جلب جزء من حقوقهم وكان دائما نصيرًا للفقراء والمستضعفين وأصحاب الحقوق وكان ضد الفساد على مدى سنوات طويلة، موضحًا أن الفقيد رحل عن عالمنا بعد رحلة نضال طويلة دفاعًا عن القيم الوطنية ومصالح العمال والفقراء، حيث عاش ومات مناضلًا؛ معقبًا: "آن لأصحاب المعاشات أن يبحثوا عن حقهم.. فقد مات من تطوع للقيام بذلك".

وأوضح أن ذكرى البدري فرغلي المناضل الكبير ستظل عطرة بين أهله ومحبيه وأبناء مصر، مقدمًا التعازي لأسرته ومحبيه وأبناء بورسعيد.