البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزملوط وهيكل يلتقيان العاملين بمشروع توصيل الغاز الطبيعي بالوادي الجديد

البوابة نيوز

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، اليوم الخميس، العاملين من أبناء المحافظة، بشركة طاقة عربية المنفذة لمشروع توصيل الغاز الطبيعي، والذين تم إختيارهم من خلال المسابقات التي تم الإعلان عنها من قبل، وذلك بحضور محمد أنيس سكرتير عام المحافظة والمهندس خالد ابو بكر رئيس مجلس إدارة شركة طاقة والوفد المرافق لهم.
وأكد الزملوط ضرورة إكتساب العاملين لأقصي معدلات الكفاءة الفنية والالتزام بالمخطط الزمني للانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع والمحدد لها نهاية يونيو القادم، إستعدادًا للبدء في تنفيذ المراحل التالية بالمراكز الأخري والتوسع في استخدامات الغاز لخدمة الأنشطة الصناعية والزراعية المختلفة.
ومن ناحيته، أشار هيكل إلى أن المشروع يعد أحد نتائج الإصلاح الاقتصادي الذي تبنته الدولة والقيادة السياسية، وأحد مراحل المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي لكافة أنحاء الجمهورية.
وعلى صعيد آخر، استعرض الزملوط، أبرز المشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها بالمحافظة والمقومات والفرص الاستثمارية المتاحة والاستثمارات التي تم توجيهها بكافة المجالات لدفع عجلة التنمية بالمحافظة، كما جري مناقشة سبل التعاون بين المحافظة والشركة في مجالات الاستثمار المختلفة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب.