البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مونديال الأندية.. طاهر محمد طاهر.. "العفيجي الجديد" في "القلعة الحمراء"

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي استطاع أن يضع بصماته مع الفريق ويثبت أقدامه في التشكيل الأساسي، بعد أن نجح في تقديم أداء مميز وكتابة اسمه بحروف من الذهب وذلك خلال مشاركته بكأس العالم للأندية والمقامة حاليا بقطر.
وحقق طاهر محمد طاهر، الوافد الجديد للأهلى، من صفوف المقاولون العرب حلم الطفولة الذى راوده كثيرًا بالانضمام للقلعة الحمراء يومًا ما، والذى دفعه للذهاب إلى اختبارات الناشئين في نادى المقاولون العرب "ناديه السابق"، بقميص النادى الأهلى، وظهر طاهر لأول مرة بملعب التتش منذ توقيعه على عقود انتقاله للأهلى نوفمبر الماضي بعد ظهوره المميز مع ذئاب الجبل لمدة خمس سنوات قادمة.
"طاهر" الذي يعد سيئ الحظ فيما يتعلق بالإصابات والمشاركات الدولية، وصل حاليا إلى أفضل فتراته الفنية ولم يتأثر بصغر سنه وظل محافظا على المستويات التي يقدمها بالقميص الأحمر هذا الموسم تحديدا.
وأكد طاهر محمد طاهر أن الأهلي لديه مباراة قوية لتحديد المركز الثالث، متمنيًا الفوز بها وحصد ‏الميدالية البرونزية لإسعاد جماهير الأهلي.‏
ونجح اللاعب صاحب الـ23 عاما في كسب احترام وثقة الجماهير الحمراء، بل والعالم أجمع، في ظل ظهوره بثبات في نصف نهائى دورى كأس العالم للأندية، خاصة في الشوط الثانى، بعد تقديم مباراة جيدة مع القلعة الحمراء أمام بايرن ميونخ، على الرغم من الخسارة بهدفين دون رد.
وكان "طاهر" خرج في تصريحات صحفية قبل كاس العالم للاندية تحدث عن تحقيق حلم حياته باللعب في كأس العالم للأندية بعد أن كان يتابع مباريات الفريق الأحمر في "المونديال" في 2005 و2006 عندما كان صغيرا ويهرب من المدرسة لمشاهدة نجوم "بطل أفريقيا" قبل أن يتحقق حلمه ويشارك في المونديال. 
وقال جناح الأهلي في تصريحات عقب المشاركة في مباراة بايرن ميونخ والظهور بالمونديال للمرة الأولى: كانت مباراة صعبة أمام فريق كبير بحجم بايرن ميونيخ، وكان هدفنا تقديم أفضل ما لدينا، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، وفقدان التركيز في بعض اللحظات كان وراء اهتزاز الشباك، ونشعر بالرضا عن مستوانا في تلك المباراة.
وأضاف أن الفريق حاليا هدفه تقديم مستوى جيد في المباراة القادمة أمام بالميراس البرازيلي، ونريد تشريف النادي الأهلي وتحقيق الميدالية البرونزية.