البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقابة الإنتاج الحربي: العمال القوة الدافعة للتطوير

الاتحاد العام لنقابات
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

عقد السعيد النقيب النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي، سلسلة من المؤتمرات العمالية داخل المصانع، 300 الحربي، مصنع 200 بأبو زعبل، مصنع ١٤٤ ببنها، مصنع ٢٧ بشبرا، مصنع ٩٩٩ بحلوان.
استهدفت تلك الزيارات شحذ همم العاملين ورفع كفاءتهم الإنتاجية التى تستهدف تنفيذ الخطط والبرامج التى يشدد عليها دائما الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكون الحصن الحصين للمشروعات التنموية وحماية الوطن واستقراره الاقتصادى والاجتماعي.
أكد النقيب خلال المؤتمرات التى يحضرها رؤساء مجالس إدارة شركات الإنتاج الحربي ورؤساء القطاعات وأعضاء اللجان النقابية على أهمية الالتزام بقواعد العمل الجاد التى تحافظ على جودة المنتج الوطني لتحقيق طموحات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وفي زيارته لمصنع 300 الحربي الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا وبحضور الفريق محمد أحمد المرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي شدد النقيب على احترام توجيهات القيادة السياسية والتى تمثل القوة الدافعة لرفعة الشأن المصري وحماية مقدرات الوطن وأمنه والدفاع عن ترابه الغالي معربا عن سعادته بما عرضه اللواء طارق رئيس مجلس إدارة الشركة من إنجازات أمام السيد الرئيس السيسي التى جعلت الشركة في مقدمة الشركات مؤكدا على ثقة العاملين وحسن أداءهم في العمل.
وفى زيارة مصنع 200 بأبو زعبل، التقت هيئة مكتب النقابة العامة ومجلس إدارة اللجنة النقابية لمصنع 200، اللواء رفيق رئيس مجلس إدارة الشركة، لاستعراض كل مايتعلق بتحقيق خطط إنتاج الشركة فيما تبقي من العام المالي، وذلك بهدف تحقيق الأرباح والاستماع للعاملين من قطاعات الإنتاج المختلفة، بهدف الوصول لأعلي معدل إنتاج مع توفير الطاقة والحفاظ على الآلات والمعدات وعدم الهدر في الخامات خاصة أن الشركة محملة بما يحقق ذلك.
وفي زيارة لمصنع ٩ بحلوان بحضور هيئة مكتب النقابة العامة، ومجلس إدارة اللجنة النقابية للمصنع، وبحضوراللواء محمد ابوالنجا رئيس مجلس الإدارة لاستعراض أهداف الشركة، وذلك النظر في مطالب العممال وخاصة أن الإنتاج هذا العام ضعف العام السابق وكذا السعى للتخلص من الأعباء تنفيذ لتوجيهات الوزير بزيادة الإنتاج.
وتأتي هذه المؤتمرات مع حلول العام الجديد 2021 بعد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات للوقوف على آليات العمل والدفع بها نحو التقدم والبناء كانت البداية زيارة مصنع 270 بـ قها.
وأكد النقيب على ضرورة الاستماع لتوجيهات السيد وزير الإنتاج ونائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي بما يحقق الأهداف المرجوة، وتستمر هذه الزيارات الميدانية التى تشمل 22 منشأة حتى منتصف فبراير القادم.