البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ السويس يتابع تطوير وتوسعة شارعي الجلاء والجيش

البوابة نيوز

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال التطوير والتوسعة التي تتم بشارع الجلاء وشارع الجيش، اليوم الثلاثاء، داخل نطاق بحي السويس.
وأكد المحافظ على حي السويس سرعة رفع أي إشغالات لتوسعة بنطاق الشارع وتكثيف الأعمال لبدء أعمال الرصف والانارة العامة، مشددا على أهمية عمل شبكات صرف مياه الأمطار بشارع الجلاء واستكمال بالوعات صرف الأمطار بشارع الجيش.وباقي أعمال التوسعة والرصف بشارع الجيش بداية من بورفيق وحتي اول طريق مصر السويس القديم بحي فيصل بطول 10 كيلو مترات.
وكلف المحافظ بتنظيم مخارج ومداخل الشارع بما يتناسب مع أعمال التطوير والتوسعة بشارع الجيش ويحقق سهولة في الحركة المرورية بالمنطقة في ظل التوسعات الجديدة ويستوعب عدد السكان في المرحلة المقبلة.
واشارالمحافظ إلى ان المحافظة تقوم بأعمال نقل للاشجارمن منطقة بورتوفيق لمناطق اخري يتم زراعتها، مؤكدا على ان ممشي وشاليهات بورتوقيق والمناطق المحيطة بهم ستشهد تطويرا كبيرا يشمل عدة خدمات ومناطق ترفيهية تليق بابناء السويس.
وأثناء الجولة التقي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اللواء محمد الالفي مساعد وزير الداخلية ومدير امن السويس وعددا من القيادات الأمنية وتم التأكيد على تكثيف الحملات المرورية والأمنية لعودة الانضباط وتسهيل الحركة المرورية بالميادين والشوارع.
وكلف المحافظ لجنة الإشراف على المواقف بسرعة عمل دراسة لاقامة ساحة لانتظار السيارات بشارع الجيش اول طريق بورتوفيق لخدمة اهالي المنطقة.
واكد صقر على اننا نبذل قصاري جهدنا ومستمرين في أعمال التطوير والارتقاء بالمرافق العامة والخدمات التي تقدم للمواطنين في جميع النواحي داخل المدينة الباسلة.
وشدد المحافظ على الجهات المعنية بسرعة عمل جدول زمني وتكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير في الوقت المحدد وتسهيل الحركة المرورية بالمناطق التي يتم فيها التطوير والتوسعة.