البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المطران شيحان يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة

 المطران جورج شيحان
المطران جورج شيحان

هنأ المطران جورج شيحان، رئيس أساقفة ابرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، الرئيس الاعلى للمؤسسات المارونية في مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الشرطة الـ 69.
وقال المطران شيحان في بيان إعلامي نشره "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة" صباح اليوم جاء نصه: "باسم إيبارشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، الممثلة في رئيسها الأعلى المطران جورج شيحان، وباسم كهنتها ورهبانها وراهباتها وعموم أبناء الطائفة المارونية في مصر، نقدم اسمى التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الشرطة الـ69، أدام الله عليه وعلى وطننا مصر بالسلامة والأمان الذي يحفظه أبناء الرئيس من رجال الشرطة البواسل. يد تبني هي يد الرئيس، ويد تحرس البناء والتنمية هي يد الشرطة المصرية برجالها الابطال الذين قدموا ارواحهم شهداء للوطن والمواطن، وواجهوا الإرهاب والخارجين عن القانون".
كما قدم المطران شيحان تهنئته أيضا للواء محمود توفيق وزير الداخلية، قائلا في بيانه: "نهنئكم أيها الأبطال في عيدكم الـ69، انتم الساهرين على أمن مصر وابناءها ومؤسساتها. انتم يا من قدمتم للوطن على مر السنوات شهداء وأبطال نفتخر بهم ونعلق أسماءهم قلادة على صدورنا ونحفظها في جداننا".
واختتم المطران بيانه بتقديم التهنئة والتحية لكل ام وزوجة لشهيد من شهداء الشرطة، قدمت ابنها أو زوجها في سبيل امن الوطن وسلامته.