البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. وفد الإسكان بـ"المهندسين" في الإسكندرية يتفقد مصنع اليكس ستيل

البوابة نيوز

تفقد الإسكان والمشروعات نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندس الاستشارى السيد حسن، مصنع اليكس ستيل والذى يرأسه المهندس ممدوح حسنى، بناء على توجيهات الدكتور محمد هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية لمتابعه أعمال رفع كفاءه مبنى نقابة المهندسين بالمحافظة، والوقوف على الجدول الزمني للأعمال والتأكيد على الانتهاء من تصنيع جميع القطاعات المعدنية المسندة إلى شركة اليكس ستيل.

وقال المهندس الاستشارى السيد حسن، رئيس لجنة الإسكان والمشروعات بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أن الوفد الرسمى توجه برفقة مهندسى الإدارة الهندسية بالنقابة وممثل المكتب الاستشارى المشرف على تنفيذ الأعمال، للوقوف على الانتهاء من تصنيع كافة القطاعات المعدنية والتأكيد على جودتها طبقا لأصول الصناعه والكود المصرى.

وتفقد الوفد جميع خطوط الإنتاج والتأكد من سير العمل وفقا للجدول الزمنى والانتهاء من تصنيع القطاعات المعدنية التى سيتم الانتهاء من تركيبها في خلال اسبوعين من تاريخ الزيارة طبقا لما تم الاتفاق عليه مع شركة اليكس ستيل.

وكان في استقبال المهندس الاستشارى ممدوح حسنى رئيس مجلس إدارة شركة اليكس ستيل والمهندس فيكتور جورج مدير المشروعات بالشركة، ومهندسى خطوط الإنتاج.