البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عماد زيادة: النجاح الكبير لمسلسل "لؤلؤ" ليس صدفة

الفنان عماد زيادة
الفنان عماد زيادة

عبر الفنان عماد زيادة عن سعادته الكبيرة للنجاح الكبير، الذي يحصده مسلسل " لؤلؤ"، حيث تصدرت حلقات المسلسل محركات البحث بالمواقع المختلفة.
وأضاف "زيادة" في بيان له اليوم السبت، نجاح المسلسل فاق كل التوقعات، حيث أنه حديث الملايين خارج وداخل مصر حاليا، فقد توقع أبطال المسلسل أثناء التصوير، أن يحقق العمل النجاح نظرا لتوافر كافة عناصر النجاح به، لكن لم يتوقعوا أن يتصدر المسلسل التريند بشكل يومي، كما أن شخصية منير كانت جديدة عليه، وبها العديد من الأبعاد الفنية وبعض التحولات، وهذا ما أسعده كثيرا، خاصة أنه لم يقدم مثل هذه الأدوار من قبل.
وتابع "زيادة" أنه سعيد للغاية بنجاح شخصية منير وإعجاب الجمهور بها، حيث تلقى العديد من الإشادات من الجمهور بالشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأكد "عماد زيادة" أن العمل مع الفنانة "مي عمر" ممتع للغاية، حيث أنها تهتم بكافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وتحرص دائما على أن يكون كافة أبطال العمل في أفضل حالتهم، نظرا لإيمانها بأهمية العمل الجماعي، لذلك فالنجاح الذي تحصده حاليا ليس مجرد صدفة، بل اإنه نتاج مجهود كبير بذلته خلال التحضير والتصوير.
واستطرد "زيادة" أن آداء كافة أبطال العمل لافت للإنتباه فالفنان "إدوارد" و"أحمد زاهر" و"نرمين الفقي" يظهرون في أحسن حالتهم الإبداعية داخل العمل، كما أن المخرج محمد عبد السلام قدم نفسه للجمهور على طريقة الكبار، خاصة أن مسلسل " لؤلؤ" هو التجربة الإخراجية الأولى له، لكنه أثبت أنه يستحق تلك الفرصة عن جدارة.
وأشار عماد زيادة إلى للدور الكبير الذي قدمه المخرج محمد سامي خلف الكواليس، حيث أنه كان مشرفا على الكتابة والإخراج، ويتابع كل كبيرة وصغيرة، حرصا منه على أن يكون المسلسل بأفضل مستوي، وهذا ما حدث بالفعل.
من جهة أخرى، يصور عماد زيادة خلال الفترة الحالية مسلسل " نسل الأغراب" مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر والمخرج محمد سامي، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.