البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

علي حميدة لـ"البوابة": حالتي النفسية أصبحت أفضل

 الفنان المطرب على
الفنان المطرب على حميدة

أكد الفنان المطرب على حميدة الشهير صاحب أغنية لولاكي الشهيرة، أنه يعاني من انسداد في المرارة بالإضافة إلى إمساك مزمن منذ أيام عديدة وهذا كلة قد أثر على القولون والكلى. 
أضاف على حميدة للبوابة نيوز: أنا الآن في مرسى مطروح عند أهلي وأسرتي وتم عمل اشاعة لي في مستشفى مرسى مطروح ولكن لم يأت العلاج بنتيجة وبعد اتصال الأستاذ عمرو أديب والأستاذ هاني شاكر والأستاذ مصطفى كامل والأستاذ خالد محروس تم حجز غرفة لي والعلاج على نفقة الدولة بمستشفى مصطفى كامل العسكري بإسكندرية وسوف أتوجه صباحا لإجراء الفحوصات الطبية والكشف والأشعة بالمستشفى العسكري بالإسكندرية وأنا بشكر كل الدولة المصرية على اهتمامها بالفن واهتمامها بي من أول النقابة وكل رجال الإعلام والصحافة والفن. 
وأشار على حميدة إلى أنه يعاني منذ سنوات من هذه المشكلة وكانت دائما النقابة تقف بجواره وتسانده ولكن هذه المرة الحالة قد تدهورت والحمد لله سوف أكون أفضل في الأيام القادمة .
و الحمد لله حالتي النفسية أصبحت أقوى وأفضل بفضل دعم الدولة ودعم النقابة والفن والأستاذ هاني شاكر وصديقي الأستاذ خالد محروس اللي اتصل بيا أكثر من مرة للاطمئنان عليا. 
فيما أوضح أنه لولا إثارة الأستاذ مصطفى كامل لحالتي الصحية مع الإعلامي عمرو اديب لكان الأمر قد اختلف وبتقدم بكل الشكر لصديقي وأخي مصطفى كامل صاحب المواقف النبيلة طول عمره مع كل الفنانين. 
و قد أكد على حميدة للبوابة أنه كان يحضر أغنية للشئون المعنوية باسم مصر بخير إن شاء الله مصر بخير لما شاء الله، و سوف أستكملها عند عودتي من العلاج بإذن الله.