البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الماتادور يواجه الأزورى وسلوفاكيا في نهائى بطولة التنس الدولية

البوابة نيوز

يواجه الماتادور الاسبانى صباح غدا الأحد نظيريه الأزورى الإيطالي وسلوفاكيا في نهائي الأسبوع الأول من بطولة السليمانية الدولية للتنس رجال وسيدات المقامة حاليا بملاعب نادى السليمانية وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري بمشاركة 30 دولة من مختلف انحاء العالم والبالغ مجموع جوائزها 90 الف دولار مقسمة على 3 اسابيع بواقع 30 الف دولار أسبوعيا.
وفى نهائي الرجال يلتقى الإسباني فيدال ازورين مع الايطالي فابريسيو اورانجو بينما تلعب الإسبانية جيسيكا مانيرو مع السلوفاكية شانتال سامكلوفا في نهائي السيدات.
وشهدت منافسات السيدات مشاركة أكثر من لاعبة مصرية في مقدمتهن ساندرا سمير التى ودعت من دور الثمانية على يد السلوفاكية شانتال.
ومن جهته أكد مدير البطولة رامى شحاته ان المنافسات شهدت العديد من المفاجآت وبالاخص في بطولة السيدات حيث تأهلت الإسبانية جيسيكا الغير مصنفة ذات ال 18 عاما والتى تتحدى صاحبة الخبرة شانتال 27 عاما.
قال رامى شحاتة إن البطولة تقام وسط إجراءات احترازية مشددة للغاية بسبب فيروس كورونا ولا يوجد أي تهاون مطلقا في تطبيق تلك الإجراءات.
اضاف أن هناك متابعة دورية من الاتحادين الدولى والمصرى للتنس لتلك الإجراءات والتى نالت الاشادة مثلما حدث في البطولة الاخيرة في الشهر الماضى واكدت قدرة مصر على تنظيم أي حدث رياضى مهما كانت صعوبة الأجواء. 
وأكد أن توافد اللاعبين من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم يعكس مدى اطمئنان اللاعبين للأجواء المصرية.