البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. غلق 4 مقاهي وتحصيل غرامات فورية لمخالفي الكمامة بالفيوم

تشميع مقاهي بأسيوط
تشميع مقاهي بأسيوط

شنت، اليوم الخميس، الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي برئاسة المحاسب مراد مسعود، بالتعاون مع مركز شرطة أبشواي بقيادة العميد محمد جلال مأمور المركز، وبحضور العقيد عادل محفوظ نائب مأمور مركز الشرطة، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة، وكذا التزام المواطنين بارتداء الكمامات، لمنع انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد حفاظاً على سلامة الجميع.
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بضرورة تكثيف المتابعات المستمرة، والمرور الميداني على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي للتأكد من التزامها بكل الإجراءات الوقائية والاحترازية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 
وأسفرت الحملة عن تحصيل غرامات فورية من 11 مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامات، كما تم غلق وتشميع عدد 4 مقاه تقدم الشيشة لروادها ومصادرة محتوياتها.
وأوضح رئيس مركز ومدينة أبشواي، أنه تم غلق جميع مداخل المدينة والقري التي بها أسواق أسبوعية أمام الباعة لمنعهم من افتراش بضائعهم وعقد السوق الأسبوعي وذلك من خلال عمل ورديتين عمل ابتداء من مساء الأربعاء. 
بالإضافة إلي شن حملة مكبرة صباح اليوم الخميس لرصد المتسربين من الباعة ورفع كل الإشغالات ومصادرة بضائعهم وأدواتهم وموازينهم. 
حيث تم رفع 40 حالة إشغال طريق وباعة جائلين ومصادرة 15 ميزانا و10 مخالفات متنوعة من عربات خشبية وسيبة لحوم معدنية ومظلات.