البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة وقيادات القوات المسلحة بالعام الجديد

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2012.
وقال نص البرقية: يَسرنى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد، أن نُعرب عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد، ونحن نستقبل عامًا جديدًا نجد العالم بأسره، يتابع انطلاق خطط التنمية في مصر إلى آفاق مفعمة بالإفتتاحات والإنجازات وتحفيز فرص الاستثمارات والإنتاج لتأسيس نهضة مصرية عصرية من أجل مستقبل مشرق لمصرنا بإذن المولى جل في علاه.
حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ومكن مسيرتها الوطنية لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار 
للشعب المصرى العظيم.
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكى "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى"، جاء بها: يسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الميلادى 2021 أن نعرب وقواتنا المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى. 
ونحن نستقبل العام الميلادى الجديد 2021، يحدونا مشاعر الأمل واليقين في بلوغ مسيرتنا الوطنية مراتب المـجد التليد بعون المولى القدير ووعده لمصرنا بالأمن في كتابه الكريم وتكاتف وتآزر مؤسساتنا الوطنية في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار لشعب مصر العظيم مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات.
عاشت القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرفعة والرخاء.
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها:
يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الميلادى الجديد 2021 أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهانى وأسمى الأمانى داعين الله عز وجل أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعًا قويًا لحماية وطننا الغالى وشعبه العظيم.
وبعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين، وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، جاء بها:
بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، يسرنى أن أعرب عن صادق التهانى وأطيب الأمانى بمناسبة حلول العام الميلادى 2021. 
وإننا إذ نستقبل العام الميلادى وقد استعادت مصر بقيادتها السياسية الحكيمة مكانتها على المستوى الإقليمى والدولى واستقرت أوضاعها، وعلى يقين من أنكم على قدر المسئولية في تحمل العهد والوعد الصادق لمواصلة الجهود والتضحيات لدعم خطى المسيرة الوطنية وحماية الإنجازات العظيمة التى تحققت ولتبقى مصر على مر الزمان منارة تهدى البشرية لقيم العدالة والمساواة والنماء.