البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس النواب 2020.. محافظ كفر الشيخ يتابع سير جولة الإعادة

غرفة عمليات محافظة
غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ

ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ثاني أيام الانتخابات لجولة الإعادة،غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير عملية الأقتراع والتصويت.
وقال محافظ كفر الشيخ، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدى الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة، لافتًا إلى أن الغرف الفرعية منعقدة بشكل دائم على مدى اليوم لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتعامل الفوري مع أي بلاغ.
جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، وومثلي الرقابة الإدارية، وومثلي المنطقة الشمالية العسكرية، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية، ووكلاء الوزارات، ومدراء الديوان.
ودعا محافظ كفر الشيخ، جميع المواطنين إلى النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب 2020 والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا على اتخاذ كافة سبل الراحة للمواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.