البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشئون الإسلامية بالرياض تنظم برنامج "كشف زيغ الإخوان المسلمين"

 وزارة الشئون الإسلامية
وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد

ينظم فرع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض السعودية بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الدوادمي ـ برنامجًا دعويًا بعنوان " كشف زيغ الإخوان المسلمين " يلقيها عدد من الدعاة عبرحساب مركز الدعوة بالدوادمي بتويتر، والأخوات الداعيات عبر حساب الجمعية للرجال وتطبيق الزوم للداعيات. 
وينطلق البرنامج يوم الأحد القادم بمحاضرة بعنوان (شرح حديث حذيفة رضي الله عنه في الفتن) يلقيها الشيخ الدكتور إبراهيم بن صالح المحيميد، وذلك الساعة التاسعة مساءًا، فيما تلقي الدكتورة مريم بنت عبدالله باقازي يوم الاثنين بعنوان: (اساليب الجماعات الإسلامية في إغواء المجتمع (جماعة الإخوان المسلمين نموذجًا) عند الساعة السابعة ونصف مساءًا (خاص بالنساء).
ويتواصل البرنامج يوم الثلاثاء بمحاضرة بعنوان (الأخوان المسلمين صفتهم والتحذير منهم) يلقيها فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن صالح المحيميد في تمام الساعة التاسعة مساءًا، فيما تلقي الداعية شيخة بنت سعد الحمادي المحاضرة بعنوان (جماعة التبليغ وجماعة الإخوان المسلمين في ميزان الشرع ) وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً.
وفي يوم الخميس تقام ضمن البرنامج محاضرة بعنوان: (بيان هيئة كبار العلماء عن الإخوان المسلمين) يلقيها الشيخ الدكتور مشعل بن رابح العياضي في تمام الساعة السادسة مساءًا، كما يلقي الشيخ الدكتور على بن يحيى حدادي وذلك يوم السبت الساعة السادسة مساءًا محاضرة بعنوان: (خطر جماعة الإخوان المسلمين على الأمة)، كما تقام محاضرة بعنوان (حماية المجتمع من فكر جماعة الإخوان المسلمين) يلقيها الشيخ عبدالله بن رجاء الروقي وذلك يوم الأحد الساعة السادسة مساءً. 
ويختتم البرنامج يوم الاثنين بمحاضرة بعنوان (أساليب جماعة الإخوان المسلمين في إفساد المجتمع) يلقيها الشيخ الدكتور فايز بن مساعد الحربي وذلك في الساعة السادسة مساءً.
ويأتي البرنامج في إطار توجيهات ومتابعة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ضمن الأنشطة والبرامج الدعوية الذي يؤكد على أهمية توعية الناس وتحذيرهم من خطر الجماعات المنحرفة والإرهابية، والأفكار الضالة والغلو والتشدد، وتنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة.