البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إعدام 300 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة بالمنصورة

البوابة نيوز

قادت منال الغندور السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية اليوم السبت حملة للمرور والتفتيش على محلات الاغذية ومنشآت البيع بمدينة المنصورة.
و أسفرت الحملة التى تم تنفيذها عن ضبط مواد غدائيه غير صالحه للاستخدام الادمى تشمل (دجاج مجمد ورنجة وديوك رومى وبط مجمد لحوم مفروم جمبرى مجمد وسمان ) وتقدر بكميه نحو 600ك، تم التحفظ عليها وتحرير المحاضر اللازمة.
كما تم  اعدام منتجات فاسدة شملت ( جبنة رومى  ولحمة مفرومة وخضروات ولانشون ورنجة فيليه وبسطرمة وفسيخ ) بكميه تقدر بنحو 300كيلو جرام  كما تم  إحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لأعمال شئونها في الوقائع المشار اليها.
واضافت ان هذه الحملات  اليومية،تستهدف ضمان توافر السلع الغذائية واللحوم والخضروات بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة من حيث الصلاحية للاستهلاك الآدمى، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.
واكدت على ضرورة الاستمرار في تنفيذ  الحملات الرقابية على كافة منافذ ومحلات بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لاية محاولات للتلاعب وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم والتصدى للمخالفين.