البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خاص.. ليلى عزالعرب: أنا أم كريم عبدالعزيز في "الاختيار"

الفنانة ليلى عزالعرب
الفنانة ليلى عزالعرب

أعربت الفنانة ليلى عزالعرب عن سعادتها البالغة باختيارها للمشاركة في مسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
وقالت ليلى في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": أنا في قمة السعادة، ولو طلت أرقص كنت رقصت من فرط سعادتي التي لا توصف، فهذا العمل يعد من أبرز الأعمال المقرر عرضها في رمضان المقبل، حيث يجسد إحدى بطولات قواتنا الباسلة".
وتابعت ليلى قائلة: "أجسد في المسلسل شخصية والدة "زكريا" الذي يلعب دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وهى سيدة متعلمة تنتمي للطبقة المتوسطة، وأعكف حاليًا على قراءة الدور وسوف ابدا غدًا الأحد تصوير مشاهدي الأولى بالعمل". 
يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" إنتاج سينرجي وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وانجى المقدم وليلى عزالعرب وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى. 
وكان الجزء الأول من المسلسل قد حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان الماضي، حيث تصدر قائمة المسلسلات من حيث نسبة المشاهدة، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم ومحمود حافظ وإسلام حافظ وانعام سالوسة وضياء عبدالخالق، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.