البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساعدات تحيا مصر والأورمان تصل قرى ميت غمر والسنبلاوين

مساعدات تحيا مصر
مساعدات تحيا مصر والأورمان

اعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعى، تستمر الأورمان فى توزيع عدد الـ3 آلاف بطانية و4 آلاف كرتونة مواد غذائية و20 طن من الدواجن للأسر الأولى بالرعاية فى محافظة الدقهلية.
وأضاف أنه تم اليوم التوزيع فى قرى كفر الجوهرى، وبشالوش، وكوم النور، وكفر المقدام، وكفر على عبد الله، ودنديط، وميت العز، والرحامنه، وكفرالمحمديه مركز ميت غمر، وقرى شبراهور،طنبول، الشغاله، وكفرغنام، وميت غراب، وبرهمتوش، وطماى الزهايره،وغزاله البلامون مركز السنبلاوين .
وأشار شعبان إلى أن الأورمان فى محافظة الدقهلية توزع 3 ألاف بطانية و 4 الاف كرتونة مواد غذائية و20 طن من الدواجن على اهالينا بقرى ونجوع المحافظة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى كافة ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن خطة تنموية تحتشد فى تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.
وأوضح شعبان أن التوزيع يشمل جميع مراكز المحافظة، ويأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وان اجمالى ما تشارك به الاورمان 80ألف بطانية و60ألف كرتونة مواد غذائية، و420 طن من الدواجن.
يذكر أن صندوق تحيا مصر نظم احتفالية مؤخرا بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  أطلق خلالها أكبر قافلة إنسانية على مستوى العالم استعدادا لفصل الشتاء، مستهدفة مليون أسرة في محافظات الجمهورية كافة، حيث تشمل القافلة الإنسانية مليون كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى مليوني دجاجة ( 2000 طن) يوفرها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة بالهنا والشفا لتوفير الغذاء للأسر الأولى بالرعاية طوال العام.