البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على قرارات النيابة بشأن مقتل فتاة على يد شقيقتها بالوراق

البوابة نيوز

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الخميس، التحقيقات حول اتهام فتاة بقتل شقيقتها بالوراق.
وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها وطلبت تقريرا مفصلا حول الإصابات التى أودت بحياتها وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، كما طلبت التحريات حول الواقعة.
وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الأدلة الجنائية لفحص موقع الحادث وتحفظت على السلاح المستخدم بالجريمة وأمرت بإرساله للمعمل الجنائي.
كما أمرت باستدعاء والد المجنى عليها والمتهمة لسؤاله حول الواقعة.
وتسلمت النيابة التحريات الأولية حول الواقعة وتبين أن المتهمة أقدمت على التخلص من شقيقتها بعد قيام والدها بتكبيلها وحبسها لزواجها من أحد الأشخاص عرفيا بعد طلاقها مرتين.
وأكدت التحريات أن المتهمة اسنتجدت بشقيقتها وطلبت منها فكها لقضاء حاجتها، قائلة "فكيني عاوزة أروح الحمام" ثم حاولت الهرب من الشقة ومع محاولة شقيقتها منعها اعتدت عليها بسلاح أبيض "سكين" فأردتها قتيلة، ولاذت بالفرار.
كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وجود قتيل بدائرة القسم؛ وبالاتتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "شقيقة المجني عليها؛ وتمكنت القوات من ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.