البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصر وتوجو.. مصطفى محمد "فارس" الفراعنة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، نظيره منتخب توجو، في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الأفريقية 2022 المقرر اقامتها في الكاميرون.
وشهدت قائمة المنتخب الوطني وجود ٣ مهاجمين وهم أحمد حسن كوكا لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني وحسام حسن لاعب فريق سموحة ومصطفى محمد مهاجم الزمالك.
وشهدت الفترة الأخيرة أزمة قبل انضمام مصطفى محمد لصفوف الفراعنة، بسبب تصريحات حسام البدري، والتي اثارت غضب الكثير من الجماهير بالإضافة إلى اللاعب نفسه، خاصة بعد الفترة المميزة الذي يقدمها اللاعب مع فريقه في كافة المسابقات المحلية والأفريقية، بجانب منتخب مصر الأولمبي والذي ساهم اللاعب مع الفريق في حصد لقب بطولة أفريقيا والتأهل الرسمي لأوليمبياد طوكيو عن جدارة.
وبرر حسام البدري تصريحاته بانها كانت لتحفيز اللاعب قبل ضمه لكتيبة الفراعنة لاثبات ان التصريحات كانت في مصلحة "البلدوزر" وأنه يحتاج إلى خدماته مع الفراعنة خاصة في ظل ازمة الهجوم التي مر بها المنتخب خلال السنوات الأخيرة.
مصطفى محمد يسعى لتكرار سيناريو العميد حسام حسن لاعب المنتخب الوطني السابق والهداف التاريخي للفراعنة، عندما أعلن الراحل محمود الجوهري ضمه لصفوف المنتخب في بطولة الأمم الافريقة عام 1998 بعد الكثير من الانتقادات ثم تألق اللاعب ويقود المنتخب للتتويج باللقب ويحصل العميد على لقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف، وبات حسام حسن على قائمة هدافي الفراعنة على مدى التاريخ برصيد 76 هدفا ويليله حسن الشاذلي بـ44 هدفا.
فهل من الممكن أن يتكرر السيناريو مع مصطفى محمد مجددًا ويخيب ظن المنتقدين ويتألق مع المنتخب خلال الفترة المقبلة ليكون مشروع حسام حسن الجديد، ويتنظر الكثير ظهور اللاعب الأول في مباراة توجو خاصة أن البدري ينوي الدفع باللاعب بشكل أساسي لإثبات أحقية تواجده في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة خاصة أن البدري يري أنهاء ملف المهاجم للاستقرار على المهاجم الأساسي للفراعنة.