البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عصام الدنمي: تنظيم معرض الشارقة للكتاب رغم كورونا بشرة خير للثقافة

البوابة نيوز

قال عصام ناصر الدنمي منسق مكتب رئيس المعهد للشئون الداخلية معهد الشارقة للتراث، أن الدورة الحالية من معرض الشارقة الدولى للكتاب تأتي في ظروف استثنائية في ظل ما يواجهه العالم اليوم في مواجهة فيروس كورونا، وأنه على الرغم من ذلك إلا أن إقامة المعرض في هذا التوقيت الحرج يُعد بمثابة بادرة خير للثقافة والمثقفين والعالم أجمع، فقد أثبت إن الحياة لا تتوقف وتبقى مستمرة لنتعايش معها.
وأضاف "الدنمي" في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز" أن إقامة المعرض في توقيته هي بشرة خير ومفتاح باب الأمان وكسر الخوف من الفيروس، إذ أنه أسهم في ظهور الشارقة أمام العالم معنى الالتزام وأنه لا خوف ما دام هناك توجيهات حكيمة من قيادة حكيمة، وأن المعرض يشهد تنظيمًا رائعًا من قبل إدارته والتي تقوم بالمتابعة بشكل مستمر، فالعالم يقرأ من الشارقة قولًا وفعلًا.
كما وجه "الدنمي" الشكر للدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على قراره بإعفاء جميع دور النشر من رسوم الإيجارات في معرض الشارقة الدولي للكتاب، مؤكدا أنه أدخل الفرح والسرور إلى قلوبنا وأثلجت صدورنا.
وتابع أن هذا الكرم ليس بغريب على سلطان الخير والثقافة راعي الكتاب، سلطان القلوب الذي يراعي ويستشعر هموم الجميع، نصير الأمة والدنا وقدوتنا وعماد نهضة إمارتنا الباسمة.