البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توقف قلبه أثناء تدريب السباحة.. وفاة طفل بنادى الرواد بالعاشر من رمضان

البوابة نيوز


لفظ طفل في العقد الثانى من العمر، أنفاسه الأخيرة، في الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بتوقف عضلة قلبه أثناء حضوره تدريبات السباحة في نادي “الرواد” بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغا للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، من مستشفى “الغندور” بالعاشر من رمضان، بوصول طفل في الرابعة عشر من عمره؛ إثر تعرضه لتوقف عضلة القلب.


وتبين من التحريات الأولية، من الرائد محمد إسامة، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر، بأشرف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر، أنه أثناء تواجد الطفل “عمر محمد ميرة” 14 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية بمدارس “الخطيب” الخاصة، داخل نادي “الرواد” لحضور تدريبات السباحة، توقفت عضلة قلبه بصورة مفاجئة، فيما جرى نقله سريعًا إلى مستشفى “الغندور” بالمدينة، واستمرت محاولات إنقاذه لعدة ساعات، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قبل قليل.

يُشار إلى أن نادي “الرواد” بمدينة العاشر من رمضان، سبق وشهد واقعة وفاة طفل، في الثالثة عشر من عمره؛ لفظ أنفاسه الأخيرة مساء الجمعة 23 أكتوبر الماضي؛ إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك حال تواجده داخل النادي لحضور تدريبات كرة السرعة.

وتبين إصابة الطفل “عمر عبدالعظيم محمد المنشاوي” 13 سنة، بهبوط حاد في الدورة الدموية، لكن عدم وجود الإسعافات اللازمة لحالته داخل النادي حال دون إنقاذ حياته، إذ نُقل الطفل إلى مستشفى “ابن سينا” بالمدينة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتأكدت وفاته فور وصوله إلى المشفى.