البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البابا تواضروس يكرم الأب بولس ساتي خلال حفل إصدار كتاب مسار العائلة المقدسة في مصر

البوابة نيوز

كرم قداسة الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأب بولس ساتي للفادي الأقدس المدبر البطريركي للكلدان ورئيس الطائفة في مصر لمساهمته في الترجمة والتسجيل الصوتي باللغة الألمانية لكتاب "مسار العائلة المقدسة في مصر" وكذلك لتنسيق التسجيل والترجمة باللغتين الإسبانية والإيطالية.
وشهدت الإحتفالية حضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج والفريق كامل الوزير وزير النقل وعدد من المحافظين والقاصد الرسولي المطران هنري تيڤينين والسفراء وممثلي الطوائف المسيحية ولفيف من الآباء الأساقفة وكهنة جميع المناطق التي يشملها المسار.
على هامش الإحتفالية عرض فلم "مسار العائلة المقدسة في مصر" المستلهم من الكتاب. والإثنين من إنتاج دير الشهيد مارجرجس للراهبات بمصر القديمة.
في ختام الاحتفالية تم تكريم فريق عمل الفيلم، والمشاركين في إنتاج الكتاب وكل من لهم جهود داعمة للفيلم والكتاب. وتمت ترجمة الكتاب إلى ست لغات هي الإنجليزية والايطالية والفرنسية والروسية والالمانية والإسبانية، كما تم عمل دوبلاج للفيلم باللغات ذاتها.