البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير مستشفى قليوب يكشف حالة مصابي الطريق الدائري بالقليوبية

البوابة نيوز

أعلن الدكتور رضا عثمان مدير مستشفى قليوب المركزي، اليوم الجمعة، استقرار حالة جميع المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية، مما تسبب في اشتعال النيران بتنك الغاز بها، وهو ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص، و7 مصابين. 
وأضاف مدير المستشفى في تصريحات صحفية اليوم، أن المستشفى استقبلت 7 مصابين جميعهم حالتهم مستقرة، حيث بلغت نسبة الحروق في أجسادهم 30٪، جرى خروج 4 حالات منهم، حالتين خروج نهائي، وحالتين يتلقوا العلاج في مستشفى خاص، مؤكدًا على أن باقي الحالات تمكث حاليا في المستشفى ويتلقوا العلاج الازم. 
كان قد تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بانقلاب سيارة نقل ركاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، ونتج عنه وفاة 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين. 
انتقل رجال المرور، لموقع الحادث وتبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة بمنطقة أم بيومي أعلى الطريق الدائري، مما أدى إلى اشتعال الحريق بتنك الغاز بالسيارة، واصطدامها بسيارة أخري، وجرى نقل 5 وفيات و7 مصابين إلى مستشفى قليوب المركزي، ورفع السيارتين وفتح الطريق أمام الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.