البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد القافلة الطبية المجانية | أهالي العجوزة لـ«عبدالرحيم علي»: شكرًا.. أنت نائب بحجم أحلامنا

البوابة نيوز

رصدت "البوابة نيوز"، آراء أهالي العجوزة، بعد انطلاق القافلة الطبية المجانية برعاية النائب عبدالرحيم علي، المرشح عن دائرة الدقي والعجوزة والجيزة في الانتخابات البرلمانية 2020، وإقبال الكثير من المواطنين لتلقى الكشف والعلاج.

تقول الحاجة عفاف محمود 56 عاما: «كنت أعاني من آلام في العظام يوميا، ولا أملك ثمن الكشف والعلاج، وصباح يوم الاثنين سمعت بأن الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب عن الدائرة أرسل قافلة طبية مجانية في مستوصف مسجد العجوزة بشارع نجيب محفوظ، فأسرعت بالمجيء وأجريت كشف عظام وتلقيت العلاج بالمجان، وأشكر الدكتور عبدالرحيم على، لكرمه واهتمامه بأبناء دائرته».

وتشمل القافلة الطبية كافة التخصصات (الأطفال والعظام وأمراض الصدر والحساسية والباطنة وأمراض النساء والوليد)، للاطمئنان على صحة المواطنين، في ظل جائحة كورونا.

من جانبها، قالت الحاجة نوال 60 سنة: «سمعت إن فيه قافلة طبية في مستوصف مسجد العجوزة وعيال بنتي تعبانين فخدت أحفادي للاطمئنان على صحتهم وذهبت للقافلة ودخلت لدكتور الأطفال وطمني وكتبت ليهم علاج وصرفته ببلاش كمان، وبشكر عبدالرحيم على، لجهده اللي كل مره بيثبت لينا أنه نائب بحجم أحلامنا».

وأضاف الحاج شوقي 65 سنة: «الدكتور عبدالرحيم على نائب مختلف وهو الوحيد اللي على مدى الخمس سنوات، بيتابع وبيسأل على أهل دائرته ومفيش مشكلة إلا وبيسعى في حلها والقافلة الطبية دي ليست الأولى بل كان هناك قوافل كثيرة للكشف المبكر عن فيروس سي، بالإضافة للأمراض الأخرى وبنشكر الدكتور عبدالرحيم لأنه نائب بحجم أحلامنا». 

وتتزامن هذه القوافل مع احتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد، وتنفيذًا للوعود التي قطعها الدكتور عبدالرحيم على، على خلال لقاءته مع أهالي الدائرة.